وزني ٧٤ وطولي ١٦٦ لي شهر اعمل ريجيم صحي والعب رياضة يوميا ولكن وزني لا ينزل نهائيا عملت فحص غدة وهي سليمة فما المشكلة ماذا افعل اريد انقاص ٦ كيلو من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن يكون الرجيم موضوع من قبل أخصائي تغذية لأن السعرات الحرارية تحسب حسب وزنك وطولك وحالتك الصحية، بالإضافة الى انه توجد بعض الأسباب التي تؤدي الى صعوبة نزول الوزن منها خمول الغدة، نقص فيتامين د، الإمساك، فيجب زيارة الأخصائي لمعرفة السبب ووصف الحمية المناسبة. 1 2016-05-14 21:23:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية