وزني كيلو طولي انا نحيف جدا والعب رياضة كمال الاجسام مشان اسمن شوي ولك
إجابات الأطباء على السؤال
حسب مؤشر كتلة الجسم فوزنك مناسب . تناول الطعام بشكل عشوائي لا ينصح ، يمكنك زيادة وزنك عن طريق إتباع نظام غذائي صحي و ممارسة رياضة كمال الأجسام ، علما بأن وزنك مناسب كما سبق .