انا كان جسمي نحيف ووزني كان 56 كغ وطولي 174 نزلت رياضة كمال الاجسام ولي 5 شهور وحاليا صار وزني 63 وفي تغير ملحوظ في جسمي لكن دهون معدتي ماتروح واحسها تزيد شو ممكن تنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بإتباع نظام غذائي صحي يتناسب و رياضة كمال الأجسام ، يمكنك إجراء تمارين المعدة للمساعدة في التخلص من دهون المعدة . 0 2019-03-04 08:16:31
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية