مرحبا ممكن استفسار اني عمري 29 سنه ووزني 44 وطولي 56 واريد اسمن لگن م̷
مرحبا ممكن استفسار اني عمري 29 سنه ووزني 44 وطولي 56 واريد اسمن لَـگِنْ م̷ـــِْن اخذ مسمنات مايسمن كل جسمي فقط منطقة الاعلى م̷ـــِْن جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى التدخل الصحيح . 1 2019-05-20 07:29:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية