اللياقه البدنيه والرياضه
مرحبا انا فتاه عمري 20 ووزني 52 وطولي 157 اعاني من مشكله ترهل منطقه البطن اسفل السره فقط وباقي جسمي متناسق مع العلم اني امارس الرياضه
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل ممارسة تمارين رياضية خاصة بمنطقة البطن او الالتحاق بنادي رياضي تحت اشراف خاص 0 2020-12-16 12:49:31
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية