انا بروح الجيم ومحتاج حقنة تساعد في البناء العضلي وهل الديكاديورابولين آمنة وما البديل لها اذا كانت مضرة
إجابات الأطباء على السؤال
ليس آمنة يمكن ان تستخدم بروتين عالي في الكربوهيدرات مثل سرياس ماس و بروجينر و ماس تك مع كرياتين و شرب ماء بكميات مناسب لا تقل عن ثلاث لترا مدة التدريب تتراوح ما بين ٤٠ الى ٦٠ دقيقة 0 2019-05-11 17:53:28
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية