انا العب في نادي حديد واريد بناء عضلاتي هل استخدم البروتين وهل له اضرار وماهي اضراره وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
مكملات البروتين لها أضرار على الكبد والكلى على المدى البعيد، ينصح بتناول المصادر الغذائية للبروتين بعد التمرين. 0 2016-01-11 20:19:23
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية