هل يمكنني اعادة بناء عضلاتي
انقطعت مده طويله عن الرياضه بسبب حادث تعرضت له وعمري ٣٩ سنه هل يمكنني اعادة بناء عضلاتي وهل يمكنني زيادة طولي بهذا السن
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن القول بأن المتغير بين الوزن و الطول و الذي يمكن التحكم به هو الوزن و يمكن زيادة الكتلة العضلية عن طريق اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني خصوصا النشاطات التي تركز على بناء العضلات . 1 2020-08-18 18:49:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية