انا انسه22لدي سليويليت وخفضت وزني من 103 الي 85 وحاليا امارس الكارديو فالمنزل هل حمل اوزان خفيفه dumbbelles مضر او سوف يظهرني بعضلات ?انا لا اريد ترهلات سيليوليت ولاعضلات
إجابات الأطباء على السؤال
لا ضرر . 0 2019-04-09 09:02:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا ضرر .
حمل أوزان خفيفة جدا مع التكرار كثيرا يشد الجسم وينمى العضلات ولكن ليست العضلة الخشنه التى تكون مزعجة فمارسي التمرين بانتظام 0 2019-04-07 16:39:35
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية