انا حامل وزني صار وكنت قبل الحمل بعد الولادة صار وزني واصبح يتقلص حتى
انا حامل وزني صار 65 وكنت قبل الحمل 45 بعد الولادة صار وزني 62واصبح يتقلص حتى اصبحت 55اريد ان اضعف من منطقة البطن"الكرش" والحوض والارداف واريد ان يبقىوجهي ممتلئ ماهي افضل الحميات الغذائية علما اني ارضع طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من الحصول على الغذاء الكافي لك ولطفلك لذا انصحك استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي مناسب , تنحيف وشد البطن والارداف لا يتم دون رياضة تقوية عضلات الفخذين والبطن وهذا سهل المنال اذا توفرت الارادة 1 2014-10-26 15:42:37
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل