خطة غذائيه لانقاص الوزن
مرحبا انا وزني 105 وطولي 160 لسى والده بعمليه من 4 شهور هل استطيع ان اتبع الكيتو دايت مع العلم اني قد ازلت المراره من سنتين وهل تكفي الرياضه ساعه لشد الجسم فليس لدي وقت اكثر للممارسة الرياضه وهل استطيع ان اكل حبوب Glucophage لانقاص الوزن مع حبوب المنع Yasmin
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بإتباع هكذا حمية لإعتبارها غير صحية خصوصا كونك مرضع حاليا و ينصح بإتباع نظام تغذوي صحي يركز على الإكثار من الخضروات و الفواكة و شرب الماء. لا مانع من تناول الغلوكوفاج علما بأن هذا الدواء يوصف لتنظيم مستوى السكر على أن يتم ذلك بوصفة طبية و بعد استشارة الطبيب. ساعة رياضة يوميا كافية على أن يتم محاولة زيادتها قدر المستطاع و ينصح بإستخدام الزيوت و الكريمات الموضعية المخصصة لشد الجسم و الجلد و التخلص من الترهلات و تباع في الصيدليات . 0 2021-09-08 18:17:35
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية