كيف اخسر الوزن الزائد انا كيلو غرام مع العلم اني مريضه بالتصلب المتعدد
كيف اخسر الوزن الزائد انا 81كيلو غرام مع العلم اني مريضه بالتصلب المتعدد ولا استطيع القيام باي مجهود مثل الرياضه طولي160 سنتيمتر
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من عمل نظام غذائي وينفذ بشكل جيد 0 2017-12-14 06:47:10
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لابد من عمل نظام غذائي وينفذ بشكل جيد