ان يتم تسخين النشويات مثل المعكرونة بعد الطهى بمدة تزيد عن اربعة ساعات
هل يمكن أن يتم تسخين النشويات مثل المعكرونة بعد الطهى بمدة تزيد عن أربعة ساعات وتناولها بدون أن تفسد علمًا بأنها تكون داخل إناء الطهى طوال هذه الفترة؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا ظل الاكل لفترة طويلة خارج الثلاجه او في درجة حرارة بين 25 و 35 درجه مؤية يفضل عدم تناوله. اذا كان لا يوجد به اي دلائل على تغير خواصة في الطعم او الرائحة يتم تسخينه جيدا و تناوله. و لكن دوما يحفظ الطعام باردا في الثلاجه اذا اردتي استخدامه في وجبه اخرى و يتم تسخينة مره ثانية 0 2017-03-28 21:17:13
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية