ان أود أن أمارس نشاط لتخسيس الوزن لكن انا في حيرة هل أمارس رياضة الجري بالتدريج ولكن السلبية ان الممشى بعيد عن المنزل او اعمل في مزرعة المنزل و هل الرياضة في نهار رمضان مضر
إجابات الأطباء على السؤال
أولا الأساس لإنقاص الوزن هو النظام الغذائي الصحي و ممارسة الرياضة أو زيادة النشاط البدني عموما عبارة عن عامل مساعد . لا يشترط تحديد نوع أو زمان أو حتى مكان لزيادة النشاط البدني ، فالهدف هو زيادة النشاط البدني عموما و أنت من يحدد (ماذا و كيف و متى) . 0 2019-05-05 05:15:47
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية