هل اكل بيضات في اليوم خطير ام لا علما انني امارس تمارين رياضية كل يوم
سلام, اريد ان اعرف هل اكل 4 بيضات في اليوم خطير ام لا علما انني امارس تمارين رياضية كل يوم
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بأن لايزيد تناولك عن بيضة في اليوم لغناه بالكوليستيرول ولحاجة الجسم الى تناول طعام متنوع وعدم الاكثار من نوع واحد من الطعام دون تناول اطعمة اخرى 1 2016-06-23 18:13:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية