مشكل عدم تطابق الوزن مع الطول
مرحبا لدي مشكل الوزن لا يتوافق مع طولي واريد ان اعرف هل هذا طبيعي ان لا طولي هو 1.81m والوزن هو 59kg في العام الماضي كان وزني 62kg يعني انني فقدت 3kg مع العلم انني لا امارس اي رياضة سوى كرة القدم وركوب الدراجة في الحياة العادية ، حاولت بعدة وصفات لزيادة وزني بدون فائدة .هل هذا طبيعي؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بعمل فحص دم نسبة الهيموجلوبين وتحليل جرثومة المعده وتحليل بول وتحليل براز للتأكد من صحة الجسم الداخلية بعد ذلك يتم عمل نظام غذائي مناسب للوصول إلى الوزن المناسب 2 2020-10-22 07:06:07
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية