انا اتناول البيض المقلي بيضات في اليوم الواحد كل يوم هل ل ضرر في صحتي
انا أتناول البيض المقلي 4-6 بيضات في اليوم الواحد (كل يوم) هل لهذا ضرر في صحتي؟ مع العلم باني لا اتبع أي حمية غذائية، عمري 18 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
اكيد في خطورة ل ارتفاع معدل كوليسترول الدم يجب الانتباه ل الكمية ، ممكن بيضتين في اليوم فقط  0 2018-11-28 21:57:59
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية