انا رجل في من وزني تجاوز كيلوجرام قررت تغير ممارساتي ومنها وممارسة الر
أنا رجل في 32 من عمري وزني تجاوز 130 كيلوجرام،قررت تغير ممارساتي،ومنها وممارسة الرياضة،لكن بسبب جدولي وإنشغالي لا أجد وقت للمارسة الرياضة سوى بعد منتصف الليل، هل هذا جيد أو لا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ممارسة الرياضة في منتصف الليل افضل من عدمها انصحك بالحرص ع وجبة الإفطار وتوزيع الطعام على 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وشرب 3 لتر ماء يوميا 0 2016-06-05 12:46:59
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية