لدي زيادة بالوزن عندي كرش وانا من من شهر ولا اتعشى واتناول مايحلو لي ف
لدي زيادة بالوزن عندي كرش وانا من اكثر من شهر ولا اتعشى واتناول مايحلو لي في الافطار وامارس التمارين الخفيفة لمدة 40دقيقة قبل النوم هل يوجد حل وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الحل في برنامج غذائي صحي مناسب يساعد على خسارة الوزن الزائد 0 2018-01-01 07:27:41
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية