انا اعاني من زيادة بالوزن على الرغم من اتباع نظام غذائي صحي واجراء التمارين الرياضية يوميا ...وكذلك تكسر الأظافر وسقوط مكثف لشعر الرأس مع خمول وتعب شديد
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل فحص شامل من ضمنه نشاط الغدة الدرقية 0 2018-02-28 11:37:43
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية