روتيين تخسيس الوزن قبل الدراسة
انا في عمر 18 اعاني من زيادة في الوزن في منطقة الأرداف والفخدين والبطن كان وزني 63كيلو بعد الثانوية العامة أصبح وزني 75 بالرغم أنني في الطبيعي لا أتناول السكريات واتناول الطعام مرة أو مرتين واتحرك واشاهد آخرون يأكلون أكثر ولا يتحركون ولكن وزنهم أقل مني كثيرا اريد روتينا يخسرني وزنا قبل بداية الدراسة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك اولا يوجد فرقات فرديه … بين الاشخاص كل شخص له معدل حرق مخصص له .. ثانيا انصحك في اتباع برنامج غذائي مخصص محدد السعرات الحراريه لخسارة الوزن
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية