يكون وزني وحاليا وزني حف بالوصفات الطبيعية بدون دواء الاستعاضة تنضيف ا
اريد ان يكون وزني 40 وحاليا وزني 53 اريد انحف بالوصفات الطبيعية بدون دواء هل يمكن الاستعاضة تنضيف البيت بالمشي لعمل رياضة يومية وايضا اعمال المنزل لاني لا اخرج من البيت
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...لضمان نزول الوزن بشكل صحي وغير بطئ يجب اتباع نظام غذائي ملائم لطولك ووزنك وعمرك وممارسة الرياضة بانتظام,واذا كنت تقومين بالأعمال المنزلية بشكل يومي فإنها أيضا تساهم في نزول الوزن لأنها تحرق سعرات حرارية لكن بشكل أقل,وبالنسبة للوصفات الطبيعية فهي عوامل مساعدة في نزول الوزن ولايمكن الاعتماد عليها بمفردها,لأن عملية نزول الوزن عملية متكاملة (نظام غذائي + رياضية+وصفات طبيعية غير مضرة بالصحة مثل الشاي الأخضر في حال رغب الشخص بإضافتها). 1 2015-08-14 07:59:09
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية