العلاج بلسع نحل العسل هو مجدي ويعالج الأمراض فعلا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا أحد العلاجات بالطب البديل ، و يوجد دراسات علمية تبين فوائده . يمكنك إستشارة المختص علميا و عمليا في هذا المجال . 0 2018-05-12 13:25:46
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية