هل غذاء ملكات النحل المخلوط مع العسل يسمن لاني انحف فهل يؤثر
هل غذاء ملكات النحل المخلوط مع العسل يسمن لاني اريد ان انحف فهل هذا يؤثر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على الكمية المتناولة ، فملعقة واحدة منها صباحا لا تؤثر 0 2014-05-19 10:29:15
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
غذاء الملكي مع عسل نوع شوكي (بري) خلطة للتسمين صحيحة؟؟ واذا صحيحة كيف استخدمها؟؟