هل افضل الاوميغا٣ ام غذاء ملكات النحل و

هل افضل الاوميغا٣ ام غذاء ملكات النحل و
icon 13 أكتوبر 2017
icon 4454
هل افضل الاوميغا٣ ام غذاء ملكات النحل وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا كل منها لها فوائدها 1 2017-10-16 09:04:15
أخصائية تغذية هديل سعد
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
لا كل منها لها فوائدها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة 37

في تغذية

هل تناول فيتامين د يعوض أكل السمك؟ وهل يوجد فيتامينات في جلد السمك؟ وهل يؤكل جلد سمك السلمون؟

تناول فيتامين د لا يعوض تمامًا أكل السمك، ولكن يعد السمك مصدرًا مهمًا لهذا الفيتامين الذي يعتبر ضروريًا لصحة العظام والأسنان والجسم بشكل عام، ويمكن الحصول على فيتامين د من الأشعة فوق البنفسجية في أشعة الشمس، ومن بعض الأطعمة والمكملات الغذائية الأخرى، وعليه فإن تناول مكملات فيتامين د لا تعوض تناول السمك لاحتواء السمك على العديد من العناصر الغذائية الأخرى الضرورية أيضًا، مثل اليود، والأوميغا-3، والبروتينات، والدهون الصحية.

 

بالنسبة لجلد السمك، فهو يحتوي على بعض العناصر الغذائية مثل البروتينات والدهون الصحية، ولكنه لا يعتبر مصدرًا جيدًا للفيتامينات، وبشكل عام لا ينصح بإزالة جلد السمك قبل تناوله للمحافظة على جميع المكونات الغذائية المفيدة في السمك.

 

نعم، يمكن تناول جلد سمك السلمون، حيث إنه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة، ولكن ينصح بتناول الجلد المحمر والمشوي أو المقلي بدلاً من تناول الجلد النيء.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

وزني ٤٥ وليس لدي شهيه ع الطعام ابداً ، هل ينفع استخدام حبوب غذاء ملكة النحل وهل لها اضرار وكيف...

يجب التأكد أولا من أنك لا تعاني من مشاكل صحية ، يجب فحص الأنيميا، الغدة الدرقية، مشاكل الجهاز الهضمي، ,وفيتامين د بالنسبة لزيادة الوزن يمكنك تناول الطعام من كل مجموعاته الغذائية ( اللحوم، النشويات، الحليب ومنتجاته، الفواكه والخضار) بكميات كافية يومياَ والتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة وتناولها بين الوجبات الرئيسية كالعسل والفواكه المجففة والمكسرات والحلاوة الطحينية والكوكتيل والميلك شيك. بالنسبة لغذاء ملكات النحل يمكنك تناوله إلى أن تتعدل شهيتك

سؤال من أنثى سنة 3

في تغذية

السلام عليكم دكتوره شنو افضل مكمل غذائي للنحافه هل حبوب كبد الحوت جيده او لا؟ وهل حليب انشور جيد

للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب و عليه يتم التدخل . حبوب كبد الحوت غنية بالاوميغا ثري و بعض المغذيات كفيتامينات أ و د أما الانشور فهو مكمل غذائي متكامل من حيث الطاقة و المغذيات و عليه فالأفضل هو الانشور إلا انه لا بأس من تناول كليهما .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه