هل كثره تناول الشاى تسبب ضرر بالجسم
السلام عليكم . هل كثره تناول الشاى تسبب ضرر بالجسم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد لا تسبب ضررا كبيرا ولكنه قد يمنع امتصاص بعض العناصر الغذائية كالحديد كما انه يحتوي على الكافيين .. عليك البدء بتقليل الكمية والاعتدال في شرب الشاي 1 2015-02-08 11:34:45
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية