بسال عن استخدام مسحوق التخسيس slim وهل له اضرار
السلام عليكم .. بسأل عن استخدام مسحوق التخسيس slim 24 وهل له اضرار ..!!؟
إجابات الأطباء على السؤال
الادويه التي تساعد على خساره الوزن لا داعي لها فبالنهايه الامر يعتمد على اتباع نظام صحي ومتوازن ... عند التوقف عن استخدام هذه المنتجات سيعود جسمك لاكتساب الوزن... انا النظام الغذائي فهو اسلوب حياه 1 2015-02-21 21:34:33
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
يفضل الابتعاد عن هذه الادوية فكلها لها اثار جانبية واولها ان جسمك سيعود لاكتساب الوزن بعد التوقف عن استخدامها فالمهم هو تغيير عاداتك الغذائية ونمط حياتك ليثبت وزنك بعد نزوله 2 2015-02-21 10:37:56
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية