اعاني من النحافة اريد و صفه او علاج لهذه المشكله التي تسبب لي بمعاناه نفسية ارجو وصف الوجبات و العلاج حتي تزيد صحتي
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-07-04 08:45:57
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية