٢٠ عاما اعاني من مشكلة في الوزن وهذه المشكلة هي عائقة جدا لي في حياتي
مرحبا :)عمري٢٠ عاما أعاني من مشكلة في الوزن وهذه المشكلة هي عائقة جدا لي في حياتي جدا!! وزني١٠٠ و طولي ١٥٣ و أربد طريقة لكي افقد وزناً قدرا الإمكان .احتاج الى مساعدة و بشدة
إجابات الأطباء على السؤال
الصوم المتقطع مع اللقيمات واتباع النصائح المدونه فى موقعى الاليكترونى  ستفيدك كثيرا ان شاء الله
الدكتور اسامه محمد
تغذية
جرب  الصوم المتقطع مع نظام اللقيمات فهم  كفيلان بوصولك الى الوزن المثالى واتبع النصائح المدونه على موقعى الاليكترونى ودعواتك
الدكتور اسامه محمد
تغذية