مشكلة المعاناة من السمنة المفرطة
انا اعاني من السمنه وأريد أن التخلص منها ولكن عند الركض قدماي تألمني وليس لدي قوة الارادة ولا اعرف ماذا أفعل انها تسبب لي الكثير من الشامل ولدي خمول في خلايا الدماغ هل لها أي تأثير في السمنة بدأت السمنة تصبح مفرطة أصبح الناس من حولي تكرهني بسبب سمنتي
إجابات الأطباء على السؤال
أنت محتاج الي تغيير اُسلوب حياتك و نظام غذائي و حركي يناسبك
1 2020-04-26 18:45:32
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية