اريد رجيم خاص او اي شيئ آخر لتنحيف الأرداف و الجزء السفلي من الجسم مع العلم أني مرضعة و شكرًا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد رجيم مخصص لتنحيف منطقة معينة من الجسم، لأن توزيع الدهون في الجسم يتحدد بالوراثة، وعندما يكون الوزن مثالي ( أي نسبة الدهون ضمن المعدل الطبيعي) يكون الجسم متناسق بطبيعة الحال، وللوصول للوزن المثالي يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 0 2015-11-08 19:21:09
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية