انا ازيد وزني بالذات في الجزء السفلي الارداف و الافخاذ و الساقين و اري
أنا عمري 16 ، أريد أن أزيد وزني ، بالذات في الجزء السفلي (الأرداف و الأفخاذ و الساقين) و أريد منكم جزاكم الله خيراً نظام غذائي لهذه المنطقة بالذات مع الرياضة و أكون شاكرة لكم
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نظام غذائي لتسمين مناطق محددة فتوزيع الدهون هو امر وراثي وتتحكم به طبيهة الجسم، كما ان النظام الغذائي لا يعطى لاي شخص حيث يجب ان يتم حساب احتياجاتك حسب مقاييس جسمية محددة وذلك يتم من خلتل اخصائي التغذية 0 2015-03-01 09:53:02
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية