لدي بروز في البطن والكرش و وزني متناسق فقط البروز في البطن والكرش كيف
السلام عليكم .لدي بروز في البطن والكرش و وزني متناسق فقط البروز في البطن والكرش كيف اخفيها علماً اني اعمل رياضه دون فائده تذكر على الكرش ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة وحدها غير كافية يجب عليك اتباع حمية غذائية و انصحك في الاكثار من الخضار التي تحتوي على الألياف مثل الخس الملفوف الخيار الفجل ... واستبدال الخبز الابيض بخبز القمح الكامل و بذور الشيا و الكتان و الاكثار من شرب الماء ٨-١٢ كوب يوميا فذلك سوف يساعدك كثيرا مع ممارسة الرياضة 1 2015-05-30 08:58:11
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية