عندي مشكله صغيره وابي حل انا شخص نحيف تقريبا طولي و وزني و لگن مشكلتي
مرحبا .. عندي مشكله صغيره وابي حل انا شخص نحيف تقريبا .. طولي 171 و وزني 57 وعمري 15 لگن مشكلتي انو الكرش قليلا بارز و الفخذين حجمهم اكبر عن الازم قليلا كيف اشد الكرش واخفيه واخفف الفخذين اتمنى الاجابه
إجابات الأطباء على السؤال
انت بحاجة لممارسة الرياضة لنحت جسمك و شده 0 2014-12-27 08:19:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية