وزني و انا بعمل رجيم و احيانا رياضه و هدفي اني اوصل او لما اخسر الوزن
24 سنه وزني 85 و انا بعمل رجيم و احيانا رياضه و هدفي اني اوصل 70 او 75 اريد ان اعرف لما اخسر الوزن هل الثدي من الاماكن التي تنقص فيها الحجم ايضا لكي تتنتسق مع شكل الجسم ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك، نعم 0 2017-06-17 14:31:15
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
اهلا بك، نعم