انا بنت طولي ووزني ما الوزن المثالي لطولي و ميف ممكن ان ازيد وزني ممكن
انا بنت طولي 184 ووزني 50 .. ما الوزن المثالي لطولي و ميف ممكن ان ازيد وزني باسرع وقت ممكن مع اني قمت بفحص الغدد و لم يوجد اي خلل في الغدد
إجابات الأطباء على السؤال
لزياده الوزن تناولي الاطعمه ذب السعرارات الحراريه العاليه والمفيده متل العسل والفواكه المجففه والتمر وغيرها ... وممارسه الرياضه 1 2015-02-28 12:39:52
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
يمكنك زيادة 12 كيلو للوصول الى الحد الادنى من الوزن المثالي، لزيادة وزنك تناولي الطعام من كل المجموعات الغذائية ( النشويات، اللحوم، منتجات الحليب، الفاكهة، الخضار) يوميا بكميات كافية، مع التركيز على الاغذية الغنية بالطاقة كالعسل، الدبس، الفواكه المجففة، عصائر الفاكهة، التمر، المكسرات، الميلك شيك. ويمكنك عمل رياضة معتدلة لكسب بعض العضل مع الحرص على تناول وجبة تحتوي على بروتين بعدها. 2 2015-02-28 11:31:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية