السلام عليكم انا عندي مشكله في الوزن بحيث الجزء العلوي اكثر من الجزء السفلي بحيث لا يزداد وزني اطلاقا ولا اعرف اي طبيب اتوجه له يعني في اي اختصاص
إجابات الأطباء على السؤال
شكل الكمثرى أو زيادة الوزن في الجسم العلوي دون السفلي هي ما يحدث في العادة عند زيادة الوزن في المرأة و ذلك كنتيجة هرمونية و الحل ببساطة هو إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 1 2019-01-21 08:59:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية