بسم مشكلتي الحقيقة هي عدم تناسق جسمي بمعنى ان الجزء الاعلى من جسمي انح
بسم اللهالسلام عليكم مشكلتي الحقيقة هي عدم تناسق جسمي بمعنى ان الجزء الاعلى من جسمي انحف من الجزء السفلي ايش الأسباب وايش العلاج وهل بياثر عليى حاليا او مستقبلا وشكرا.......
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة تناسق الجسم لابد من وجود نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن الزائد مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وصولا إلى الوزن المناسب للطول 0 2018-07-19 05:49:46
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
خسارة الوزن الزائد والرياضة المنتظمة تساعد على زيادة تناسق الجسم بشكل كبير 0 2018-07-09 18:26:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لتناسق الجسم بشكل كبير لابد من وجود نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن الزائد إن وجد مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم مع التركيز على المناطق التي تحتاج إلى تركيز حتى يحدث تناسق الجسم بشكل عام 0 2018-07-07 02:43:42
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
طبيعة جسم المرأة بما في ذلك توزيع الدهون هو الإجاصة إن جاز التعبير و عند زيادة الوزن الناتجة عن النظام الغذائي غير الصحي و قلة النشاط البدني تكون هذه الزيادة في العادة في المنطقة السفلية و عليه يكون الأعلى أنحف من الأسفل و العلاج ببساطة إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2018-07-05 09:37:12
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ترجع مشكله الزياده فى الجزء السفلى من الجسم الى عوامل كثيره اهمها الوراثه ثم قلة الحركه واهمال التمرينات وااول خطوات العلاج هى زياده النشاط 0 2018-07-04 12:26:20
الدكتور اسامه محمد
تغذية