انا واعاني من مشكلة في جسمي لاحظتها وانا في عمر وهي الجزء الاعلى من جس
السلام عليكم،انا فتاة عمري19واعاني من مشكلة في جسمي لاحظتها وانا في عمر 13وهي الجزء الاعلى من جسدي نحيف ولكن الجزء الاسف سمين وخاصه الساق واشعربالم في ركبي ومظهري غير لائق.
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي قومي بمراجعة طبيب اختصاص قد يكون هناك سبب طبي مثل الهرمونات ... 0 2017-02-01 12:40:16
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية