أعاني من الحرقان جوا الجلد ونغزات وتنميل في الرجول واليد بدايته من ذراعي اليسار خلف الذراع فوق الكوع بالظبط واحيان يتنقل في الكف والرجول المس اي شي الحرقان يزيد مره...
أتمنى لك الشفاء العاجل، وأود الإشارة إلى أن الأعراض المذكورة تدل في الغالب على المعاناة من مشكلة في الأعصاب أو الأوعية الدموية، ومن الأسباب المحتملة ما يأتي:
- اعتلال الأعصاب الطرفية.
- مرض الشريان المحيطي.
- اضطرابات العمود الفقري التي تؤدي إلى الضغط على الأعصاب المتفرعة من الحبل الشوكي، مثل الانزلاق الغضروفي أو تضيق العمود الفقري.
- العوز في الشديد في بعض الفيتامينات والمعادن.
- التهاب الأعصاب.
أنصحك بضرورة مراجعة الطبيب دون تأخير لأن تأخر علاج بعض الأسباب المذكورة قد يؤدي إلى تفاقم المشكلة الصحية، لذلك يجب إجراء الاختبارات التشخيصية اللازمة في أقرب فرصة ووصف العلاج المناسب بناءً على النتائج من قبل الطبيب المختص.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشا