هل اكل الثوم يسبب قرحة المعده
إجابات الأطباء على السؤال
لا يسبب تناول الثوم القرحة المعدية، بل على العكس بينت اخر الدراسات دور الثوم الفعال في تخفيف قرحة المعدة لاحتوائه بشكل طبيعي على مواد مقاومة للبكتيريا والفيروسات وبالتالي التخلص من البكتيريا والالتهبات التى يمكن أن تؤدي إلى قرحة المعدة 10 2013-12-05 07:11:32
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية