هل اكل الثوم على الريق مضرة للمعدة الجهاز الهضمي
إجابات الأطباء على السؤال
لا ليس مضر إلا إذا كان هناك قرحة بالمعدة وتختلف درجة تحمل كل شخص عن الآخر في ردة الفعل 0 2019-05-22 14:17:52
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية