هل يسبب الثوم اي اضرار للمعدة ادا تناولت منه فصين احدهما في الصباح والاخر مساءً
إجابات الأطباء على السؤال
لايسبب الثوم له فؤائد جيده 1 2015-06-17 11:17:20
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
لايسبب الثوم له فؤائد جيده