انتاول في الصباح عصير ليمونه واحده مخفف بكوب ماء دافئ هل في ذلك اضرار جانبيه وهل صحيح يسبب ذلك هشاشه في العظام
إجابات الأطباء على السؤال
لا يسبب هشاشة لكن يخاف على المدى البعيد يسبب القرحة و لكن كمية قليلة من الليمون لا تضر 1 2015-12-17 17:43:21
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية