عندي نقص بروتين وحديد وفيتامينات وشعري بدايتساقط بكثرة ال قال يجب الاب
عندي نقص بروتين وحديد وفيتامينات وشعري بدأيتساقط بكثرة الدكتور قال يجب الابتعاد عن الحلويات وانا لااكل ومع هذا يزداد وزني مالسبب ارجوك افهمني وقال يجب اكل اللحوم وانااريد انحف
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي اللحووم مصدر ممتاز للبروتين كامل الجودة ومصدر ممتاز للحديد و فيتامين B12 اما بالنسبة لتخفيف وزنك الريجيم الصحي يحتوي على جميع المجموعات الغذائية بدو استثناء وعليك بتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك في كل وجبة رئيسية اعتمدي الصحن الصحي المقسم الى قسم نشويات وبرويتن وخضار وفي السناك تناولي حصة من الفواكه او المكسرات (مقدار 6 حبات) ولا تغفلي عن وجبة الافطار وانها السر الكبير الذين يغفلوه الناس في تخفيف الوزن ولا تنسي من تناول حصتين تقريبا اليان ومشتقاته و 2-3 لتر ماء يوميا فهو يساعد على اعطاء الشبع والرياضة لمدة 45 دقيقة رائعة في حرق الدهون , بالتوفيق . 0 2015-09-24T09:01:36+00:00
altibbi logo