صباح ال ررر وزني طولي انحف ل كم سعره حراريه يجب ان اتناول يوميا
صباح الخيرررر وزني 167طولي 150عمري 30اريد ان انحف ل 148كم سعره حراريه يجب ان اتناول يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
لا تحسب بالسعرات بالنسبة لك لابد من متابعة أخصائي تغذية لعمل برنامج مناسب لك لخسارة الوزن الزائد 0 2017-05-13 14:33:02
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية