١٨٠٠ سعره حراريه كافيه لنزول الوزن
وزني ١٣١ وطولي ١٨٣ هل ١٨٠٠ سعره حراريه كافيه لنزول الوزن؟ وكيف انزل وزني بدون ترهلات امشي ١٥ دقيقه يوميا مفيده لتجنب الترهلات
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا بك ..لديك السمنه المفرطة وهذا يضر بصحتك...يجب مراجعة اخصائي التغذية للمزيد من التفاصيل وتحديد ووضع الخطة المناسبة لحالتكم ..وليس من الصعب انقاص وزنك مع البرنامج السليم والمتابعه مع اخصائي التغذية....لك التحية 0 2024-05-13 07:43:20
د. المعز ابوعقارب
استشاري التغذية
مرحبا بك ..لديك السمنه المفرطة وهذا يضر بصحتك...يجب مراجعة اخصائي التغذية للمزيد من التفاصيل وتحديد ووضع الخطة المناسب لحالتكم ..ولكن من الشعب جدا انقاص وزنك مع البرنامج السليم والمتابعه مع اخصائي التغذية..لك التحية 0 2024-05-13 07:38:30
د. المعز ابوعقارب
استشاري التغذية