زوجي اكل قطعه كيك منتهيه من تاريخ ٣/١٩ تقريبا عالسلعه ٢ صباحاً ونام .. هل عادي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول اي ماده منتهيه الصلاحيه لانها تكون خطيره على الجسم لكن قد لا تكون تالفه وهذا بالصدفه فلايجب المخاطره مستقبلا 0 2017-04-04 08:04:04
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
إذا محفوظة في جو جيد ومناسب ولم يحدث بها تغير أو تعفن أو طعم غريب بإذن الله لن يكون هناك مشكلة 0 2017-03-29 08:01:37
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية