جراحه السمنه التغذيه بعد التكميم
دكتور قمت باجراء عميله تاريخ ١٣/٢/٢٠٢٢ يعني تقريبا من اسبوعين في اليوم الثامن قمت باكل بيض مع جبن ولم اتقي ولم يحدث لي شي هل يمكنني بعد الاسبوعين من العميله الاكل عادي ولا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا طبعأ ماينفعش تأكلي زي الاول لازم تتبعي تعليمات الدكتور المعالج لفترة علشان تتحنبي اي اعراض جانبية ممكن تؤثر عليكي بالسلب 0 2022-03-01 20:03:21
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية