انا اعاني من صعوبة الافطار في الصباح عندما اكل اثناء او بعد الاكل اتقيأ مباشره مع العلم اكل بيض سلق مع شوفان هل من علاج
إجابات الأطباء على السؤال
جربي اكل الفواكه، مثل التمر بدل من الخبز و الحواضر مباشرة و من ثم بعد ساعة تناولي فطورك 0 2015-10-14 18:31:54
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية